التعرف على أبرز العملات الرقمية في العالم (الجزء الأول)

گروه آرکا تریدر - قویترین گروه ترید در غرب آسیا - ترید ، تحلیل ، سرمایه ، سیگنال ، آموزش

Bitcoin (BTC): أول عملة رقمية لامركزية ناجحة. وفقًا لمنشئها ، ساتوشي ناكاموتو ، تم إنشاء هذه العملة الرقمية “للسماح بإرسال المدفوعات عبر الإنترنت من طرف إلى آخر مباشرةً دون الحاجة إلى مؤسسة مالية”.

لوگو بیت کوین آرکا تریدر

Ethereum: Ethereum هو الطفل الرائع لعالم cryptocurrency ويعمل كبنية تحتية لمعظم البرامج اللامركزية. تقدم Ethereum عقودًا ذكية ، وهي برامج كمبيوتر ذات تنفيذ مضمون ، وبمجرد تنفيذها ، لا يمكن لأحد تغييرها.

التيثر (USDT): عملة مركزية مستقرة يدعمها الدولار. كل وحدة من USDT تساوي دائمًا دولارًا واحدًا. (تعتبر العملات المستقرة أو العملات الرقمية المستقرة أو العملات الرقمية ذات السعر الثابت من الابتكارات المثيرة للاهتمام في عالم العملات الرقمية. أنت تعلم أن الميزة المميزة لهذه العملات هي استقرار أسعارها.سعر هذه العملات مستقر في مختلف الشروط ومثل أنواع العملات الأخرى (الرقمية لا تتقلب.)

لوگو تتر گروه آرکا تریدر

Polkadata (DOT): بروتوكول مفتوح المصدر يهدف إلى ربط جميع سلاسل الكتل المختلفة وتمكينها من العمل معًا لنقل جميع أنواع البيانات. Polkadata هو أحد منافسي Ethereum.

Cardano (ADA): blockchain آخر يحاول تحسين قابلية التوسع والتشغيل البيني واستقرار العملات المشفرة. يحق لحاملي هذه العملة الرقمية التصويت على أي تغييرات مقترحة لتحسين أداء الشبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *